<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> 80 نادياً كلمة السر فى حل مجلس زاهر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 7 أبريل 2011

80 نادياً كلمة السر فى حل مجلس زاهر

80 نادياً كلمة السر فى حل مجلس زاهر

سمير زاهر رئيس اتحاد الكرةاتفق 40 ناديا من أندية الدورى الذين حضروا الاجتماع الذى عُقد مساء أمس الأربعاء بنادى الأقصر على ضرورة عقد اجتماعات مستمرة حتى يتم تحقيق المطالب الخاصة بالأندية، وأهمها سحب الثقة من مجلس سمير زاهر رئيس الاتحاد، وتدعيم الأندية بما يتناسب مع المصروفات الكبيرة التى يتم إنفاقها على لعبة كرة القدم.

عرض إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة استضافة الاجتماع القادم للأندية نفسها يوم السبت المقبل، كما أكد حازم خيرت مدير الكرة بنادى وادى دجلة على نفس الأمر وقرر عقد اجتماع فى أحد الأندية القاهرية للتأكيد على نفس المطالب وتحقيقها.

وأكد رحمى حجازى، رئيس نادى الأقصر، أن الاجتماع أتى بثماره، بسبب اتفاق مسئولى الأندية على حل مجلس اتحاد الكرة، موضحا أن الاجتماع شهد أيضا الاتفاق أيضاً على ضرورة تدعيم الأندية بما يتناسب مع مصروفات اللعبة فى الأندية.

أكد عمرو عبد الحق، رئيس نادى النصر، أن هذه الأندية تحتاج لـ40 نادياً آخر حتى يتم سحب الثقة من اتحاد الكرة فى اجتماع جمعية عمومية غير عادية، مشيرا إلى أنه سيطالب بعقد جمعية عمومية غير عادية من أجل حل مجلس زاهر فى أقرب وقت، واختيار وجوه جديدة قادرة على تطوير الرياضة.







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة