<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد حسان في ندوة ببنها: العلاقة بين المسلمين والمسيحيين أبدية ووطيدة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 18 أبريل 2011

محمد حسان في ندوة ببنها: العلاقة بين المسلمين والمسيحيين أبدية ووطيدة





محمد حسان في ندوة ببنها: العلاقة بين المسلمين والمسيحيين أبدية ووطيدة

أكد الداعية الإسلامي، الشيخ محمد حسان أن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين علاقة أبدية ووطيدة، وأن مصر للمسلمين والأقباط معًا، وليست ملكًا لأحد دون الآخر، مشيرًا إلى أن مصر لا تحتاج الآن إلى قانون وضعي، بل تحتاج إلى شعب يراقب ربه ويحسن لبلده من أجل أن نتنفس الحرية.

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان "الطريق إلى الله" التي نظمتها "مبادرة هداية" بكلية الطب بجامعة بنها محافظة القليوبية، بحضور الدكتور على شمس الدين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والتي عُقدت، اليوم الاثنين، بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

وأضاف حسان أن الواقع لن يتغير بتغير الدساتير فقط، وإنما سيتغير بتغيرنا من داخل أعماقنا، وحذر حسان من تقديم المطالب الفئوية والشخصية على مصلحة مصر العليا، وأنه لا يمكن لأمة على الإطلاق تريد أن تُحترم أن تستغني عن شبابها أو عن حكمائها. كما حذر من تحول الشائعات إلى معاول للهدم والتدمير في مصر في تلك المرحلة الحرجة من تاريخها.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة