<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فابريجاس يتعرض لحادث سيارة في غرب لندن | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 4 أبريل 2011

فابريجاس يتعرض لحادث سيارة في غرب لندن





فابريجاس يتعرض لحادث سيارة في غرب لندن
تعرض نجم نادي آرسنال سيسك فابريجاس لحادث سيارة صباح اليوم وهو في طريقه للمشاركة في التمرين الصباحي تحت قيادة الفرنسي آرسين فينجر، إلا أن النجم الإسباني لم يتعرض لأي أذى.
ووفقا لموقع جول العالمي فقد وقع الحادث بينما كان اللاعب في طريقه إلى النادي حيث اصطدم بسيارة أخرى على الطريق إيه 41 بمنطقة هندون شمال غرب العاصمة لندن ولكنه لم يتعرض للإصابة.
وفور وصوله إلى مقر النادي أجرى الجهاز الطبي كشفا عاما على اللاعب وتبين عدم إصابته بأي إصابة عضوية إلا أن اللاعب قد تعرض لصدمة نفسية طفيفة من جراء ما حدث لم تمنعه من الاشتراك في التمرين بشكل طبيعي.
من جهته، صرح متحدث باسم شرطة العاصمة لندن قائلا:" لقد تلقت الشرطة بلاغا في تمام العاشرة إلا سبع دقائق بوقوع تصادم بين سيارتين على الطريق إيه 41 ولم يسفر الحادث عن إصابات".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة