<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> النيابة تستمع لاقوال اللواء عمر سليمان في اطار التحقيقات في قتل المتظاهرين | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 19 أبريل 2011

النيابة تستمع لاقوال اللواء عمر سليمان في اطار التحقيقات في قتل المتظاهرين





النيابة تستمع لاقوال اللواء عمر سليمان في اطار التحقيقات في قتل المتظاهرين


قال المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة الثلاثاء ان النيابة استمعت الاثنين الى اقوال رئيس جهاز المخابرات السابق اللواء عمر سليمان عن المعلومات التي توافرت لدى الجهاز حول علاقة الرئيس السابق حسني مبارك بقتل متظاهرين اثناء "ثورة 25 يناير" وحول ثروات مبارك واسرته.

وقال المتحدث الرسمي في بيان نشر على صفحة النيابة العامة على فيسبوك "في اطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في الوقائع المنسوبة" لمبارك "تم الاستماع الاثنين لاقوال عمر سليمان (...) بشأن المعلومات التي توافرت لجهاز المخابرات العامة عن احداث ثورة 25 يناير".

واضاف ان سليمان ادلى باقواله "سواء تعلقت المعلومات بفترة ما قبل الثورة او خلالها وكذا بشأن وقائع قتل المتظاهرين المشاركين في التظاهرات السلمية وثروات الرئيس السابق واسرته".

وتابع المتحدث الرسمي للنيابة العامة انه "حرصا على مصلحة التحقيقات ولعدم اكتمالها حتى الان فسترجئ النيابة العامة الاعلان عن تفاصليها لحين انتهاء التحقيقات".

ولم يتضمن البيان اي تفصيلات اخرى بشأن الاستماع لاقوال سليمان الذي عين نائبا للرئيس السابق في 29 كانون الثاني/يناير الماضي اي بعد خمسة ايام من اندلاع التظاهرات العارمة ضد مبارك وترك منصبه بعد 14 يوما عند اعلان تنحي مبارك في 11 شباط/فبراير.

وكان النائب العام المصري قرر الاربعاء الماضي حبس مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات في الاعتداءات على المتظاهرين التي ادت الى مقتل قرابة 800 شخص واصابة اكثر من خمسة الاف اخرين وتم التحفظ عليه تحت الحراسة في مستشفى شرم الشيخ لاسباب صحية.

كما قرر النائب العام حبس نجليه علاء وجمال في اطار تحقيقات في الاتهامات نفسها لمدة 15 يوما.

وقد تم نقلهما الاسبوع الماضي من مدينة شرم الشيخ حيث كانا يقيمان مع والدهما منذ اسقاطه الى سجن مزرعة طره في القاهرة حيث انضما الى العديد من الوزراء والمسؤولين السابقين الذين يتم الحقيق معهم في اتهامات عديدة تتعلق معظمها بالفساد والكسب غير المشروع.

وتجري النيابة العامة تحقيقات مع مبارك ونجليه كذلك في اتهامات باستغلال النفوذ وتضخم الثورة بشكل غير مشروع.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة