<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> وفاة ضياء الدين داوود رئيس الحزب الناصري عن عمر يناهز 85 عاما | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 6 أبريل 2011

وفاة ضياء الدين داوود رئيس الحزب الناصري عن عمر يناهز 85 عاما

وفاة ضياء الدين داوود رئيس الحزب الناصري عن عمر يناهز 85 عاما
توفي صباح الأربعاء ضياء الدين داوود رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري ووزير الشئون الاجتماعية في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عن عمر يناهز الخامسة والثمانين.

وستشيع الجنازة اليوم من مسقط رأسه بقرية الروضة التابعة لمركز فارسور بمحافظة دمياط يحضرها رموز التيار الناصري والعديد من القيادات التي شارك معها ضياء الدين داوود النضال من أجل تثبيت دعائم الفكر الناصري في الوطن العربي.

وداوود من مواليد محافظة دمياط في 27 مارس 1926، تخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1949، أصبح أمين عام الحزب الناصري في الفترة من 1992 حتى 2002 حيث ترأس الحزب حتى عام 2009.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة