<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> القمة العربية ببغداد نهاية مارس | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 14 فبراير 2011

القمة العربية ببغداد نهاية مارس





القمة العربية ببغداد نهاية مارس

علن العراق أن القمة العربية السنوية العادية القادمة ستعقد في العاصمة بغداد يوم 29 مارس/آذار المقبل، في وقت تمسك فيه المندوبون الدائمون للدول العربية في الجامعة العربية ببقاء عمرو موسى في منصبه أمينا عاما للجامعة.

وقال مندوب العراق لدى الجامعة قيس العزاوي في تصريح صحفي في القاهرة على هامش الاجتماع غير العادي للجامعة على مستوى المندوبين، إن القمة "ستناقش تطورات الأوضاع في المنطقة العربية" وذلك "بحضور الأمين العام للجامعة عمرو موسى".

واستضافت بغداد آخر قمة عربية عادية في نوفمبر/تشرين الثاني 1978 وآخر قمة طارئة في مايو/أيار 1990.

منصب الأمين العام
يأتي ذلك في وقت أجمع فيه المندوبون الدائمون للدول العربية في الجامعة على ضرورة استمرار موسى في منصبه أمينا عاما للجامعة من أجل "ترتيب البيت العربي" وعدم ترك الجامعة في ظل الفترة الحرجة التي يمر بها الوطن العربي.

ووقف المندوبون دقيقة حداد على أرواح "شهداء ميدان التحرير" وسط القاهرة الذين فقدوا أرواحهم في احتجاجات شهدتها مصر على مدار 18 يوما أدت إلى خلع الرئيس المصري حسني مبارك عن الحكم.

وأشاد المندبون بالجيش المصري وكفاءته في إدارة الأزمة التي مرت بها مصر مع كافة فئات الشعب.

وأبدى المندوبون في اجتماعهم التشاوري برئاسة موسى اليوم استعداد الدول العربية لمساعدة مصر في كافة المجالات من أجل استقرارها، وخاصة في مجال الاستثمار وضخ أموال في المصارف ليتعافى الاقتصاد، معبرين عن احترامهم لإرادة الشعب المصري واختياراته.

وكانت الجامعة العربية فتحت أبوابها الأمامية المطلة على ميدان التحرير، وبدأ الموظفون في الانتظام في العمل.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة