<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الناشط غنيم يرحب ببيان الجيش ويحذر من إعلام موجّه يستهدف الثورة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 11 فبراير 2011

الناشط غنيم يرحب ببيان الجيش ويحذر من إعلام موجّه يستهدف الثورة



http://www.maannews.net/images/PhotoViewer/117395.jpg

القدس - معا - قال وائل غنيم، أحد قادة حركة شباب الثورة المصرية، في حديث لقناة "العربية" الجمعة إنه يرحب ببيان الجيش الذي تعهد فيه بضمان الإصلاحات، مؤكداً أن "حركة الشباب لن تتنازل عن أيٍّ من مطالبها". وحذر من الإعلام الموجه الذي يستهدف الثورة.

وقال غنيم إن بيان الجيش جيد ولكننا "نحتاج إلى خطوات محددة وسريعة لأن هناك أزمة ثقة مع كافة مؤسسات الدولة".

وطالب بضرورة إيجاد "صلات مباشرة بين قيادات حركة الشباب ولجنة الحكماء والمجلس العسكري".

وحثّ على محاربة المفسدين، وقال إن الملاحقة القضائية استهدفت "وجوهاً محروقة"، وأن مطاردة الفساد يجب أن تستهدف "الكثيرين ممن نهشوا البلاد على مدى 30 عاماً".

وذكر غنيم أن بعض وسائل الإعلام نشرت تصريحات له أعلنها قبل خطاب الرئيس مبارك، باعتبار أنها ذكرت عقب الخطاب، وقال إنه ورفاقه "لن يدخلوا حرباً مع وسائل إعلامية تقوم بعمليات توجيه".

وفي مقابلة مع "العربية" أمس الخميس قبل خطاب مبارك، قال غنيم إنه يرى جدية في الإصلاحات التي تم الإعلان عنها، رغم أن الأخيرة لم تكن كافية لعدد من المحتجين،

وأضاف: "عندي ثقة بأن المكاسب التي تحققت لن يتم العبث بها، وأنه لن تكون هناك ألاعيب قذرة".

وفي وقت سابق الخميس، وقبل إلقاء مبارك كلمته، كتب غنيم، خبير الإنترنت الذي أصبح أحد رموز "ثورة 25 يناير" في مصر، على موقع تويتر "mission accomplished" أو "المهمة أنجزت" وذلك بعد الأنباء التي رجحت أن يعلن مبارك تنحيه، الأمر الذي لم يحدث، حيث فوض الرئيس صلاحياته لنائبه، واحتفظ بموقعه رئيساً للبلاد.

وأفرج عن غنيم، مدير التسويق في شركة "جوجل" الأمريكية، الاثنين الماضي بعد احتجازه لمدة 12 يوماً معصوب العينين إثر اشتراكه في التظاهرات الاولى.

وكان غنيم قد كشف عن أنه هو صاحب صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع "فيسبوك" والتي أطلقت مع حركة 6 أبريل شرارة حركة الاحتجاج الشعبي غير المسبوقة ضد الرئيس مبارك في 25 يناير الماضي/كانون الثاني الماضي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة