<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مظاهرات في عمان والكرك تطالب بالاصلاح السياسي بالاردن | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 11 فبراير 2011

مظاهرات في عمان والكرك تطالب بالاصلاح السياسي بالاردن



مظاهرات في عمان والكرك تطالب بالاصلاح السياسي بالاردن
http://www.maannews.net/images/PhotoViewer/117405.jpg

عمان-معا- نفذ العشرات من الحزبيين والنقابيين في الكرك اعتصاما بعد صلاة الجمعة امام المسجد العمري بمدينة الكرك، مطالبين باصلاحات سياسية جادة تتعدى حيز التنظير الى حيز الفعل حسب هتافات رددوها، كما عبروا عن التضامن مع انتفاضة الشعب المصري ونددوا بمواقف الرئيس حسني مبارك وهتفوا بشعارات ضده ، كما هتفوا باسم الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر.

وهاجم المعتصمون حسب ما نقله موقع "عمون" الاخباري الحكومة الجديدة وقالوا انها ليست في المستوى القادر على احداث التغيير ، ومن الشعارات التي اطلقوها "طالعلك شو هالتغيير لابخيت ولاسمير" و"طالعلك مابدي افلوس بدنا نحارب اللصوص " .

والقى النائب السابق علي الضلاعين كلمة انتقد فيها الوزارة الجديدة، وقال انها اسوأ من سابقتها ، واضاف اين اولاد الحراثين في الحكومة الذين تحدث عنهم البخيت ، كما طالب بان تكون الحكومات برلمانية

كما نفذ العشرات من ابناء قبيلة بني حميدة بعد صلاة ظهر الجمعة مسيرة جماهيرية طالبوا فيها باصلاحات سياسية حقيقية ورفعوا شعارات طالبت بحل مجلس النواب وانتقدوا في شعارات اخرى حكومة معروف البخيت .

وتعرض المشاركون في المسيرة لمضايقات من احد الاشخاص وعدد من الاطفال قاموا برشقهم بالبندورة فما كان من المتظاهرين الا ان تلقفوها وقاموا بتناولها دون الالتفات الى تلك المضايقات.

واستمرت المسيرة في خط سيرها دون ان تتأثر بشيء وظل المتظاهرون يهتفون حتى استكملوا الفعالية.

الى ذلك نفذ الحراك الشعبي والفعاليات الطلابية وشبيببة حزب البعث الأردني مسيرة حاشدة انطلقت من المسجد الحسيني باتجاه منطقة رأس العين شارك بها قرابة ال 500 شخصا .. وهتف المتظاهرون كهتافات مسيرة الدوار الرابع، مطالبين برحيل النظام المصري ومحاكمته كما وطالب المتظاهرون برحيل حكومة البخيت.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة