<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الأحزاب تتفق مع دعوة الجيش لوقف المظاهرات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 14 فبراير 2011

الأحزاب تتفق مع دعوة الجيش لوقف المظاهرات

الأحزاب تتفق مع دعوة الجيش لوقف المظاهرات

القوى السياسية
اتفقت قيادات بأحزاب الوفد والتجمع مع البيان الخامس للمجلس الأعلى للقوات المسلحة الذى ناشد المواطنين التوقف عن المظاهرات الفئوية، وطالبوا بفتح نوافذ يتقدم من خلالها المواطنين بشكاواهم ومظالمهم.

واقترح الدكتور على السلمى رئيس حكومة الظل بحزب الوفد إنشاء مكتب لتلقى الشكاوى والبلاغات فى مجلس الوزراء، ويتم فحص هذه الطلبات بسرعة تتفق مع متطلبات المرحلة الثورية حتى يحصل المواطنون على حقوقهم، ويتوقفوا عن التظاهر.

وقال السلمى: "لابد أن تستمع الدولة لمظالم وشكاوى المواطنين"، مطالبا بإعطاء الفرصة للحكومة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة لإعادة صياغة مطالب الوطن بشكل يؤسس لديمقراطية حقيقية.

فى حين أكد سيد عبد العال الأمين العام لحزب التجمع على مشروعية المطالب التى ترفعها الاحتجاجات الفئوية التى تشهدها مصر خلال الأيام الأخيرة، وقال: "هناك مخاوف من أن تأخذ هذه الاحتجاجات مساراً آخر خلال هذه المرحلة الحرجة".





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة