<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أحزاب المعارضة المصرية تطالب بعودة الأموال التى نهبت من البلاد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 12 فبراير 2011

أحزاب المعارضة المصرية تطالب بعودة الأموال التى نهبت من البلاد




أحزاب المعارضة المصرية تطالب بعودة الأموال التى نهبت من البلادالدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع


طالبت أحزاب المعارضة في مصر بضرورة استرداد الأموال التى نهبت من البلاد والتحقيق مع المفسدين ومصادرة أموالهم التى حصلوا عليها بدون وجه حق , كما أكدت الأحزاب على ضرورة عدم إطالة الفترة الانتقالية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة وعودة الحياة المدنية إلى البلاد.

وأشادت المعارضة والقوى السياسية بما حققته ثورة الشباب من الإصرار على تنحى النظام عن الحكم بالكامل، كما أشادوا بدور القوات المسلحة فى حماية الوطن والمواطنين طوال فترة الانتفاضة.

ودعا الأستاذ ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل إلى ضرورة إجراء انتخابات حرة ونزيهة لرئيس الجمهورية ومجلسى الشعب والشورى والتأكيد على الإشراف القضائى وإبعاد سلطة رأس المال عن البلطجة والسلطة.

وأكد ضرورة سرعة إجراء التعديلات الدستورية واستغلال خامات وسواعد الشباب فى بناء تنمية شاملة وقوية، وقال إن خريطة الطريق للمرحلة القادمة لابد أن تضع حدا لمواجهة البطالة التى وصلت إلى 12 مليون شاب عاطل.

وطالب بقيام حياة سياسية وحزبية نظيفة وإجراء انتخابات حرة ونزيهة بالقائمة النسبية غير المشروطة.

وأكد الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع على ضرورة ثقة الشعب المصرى فى القوات المسلحة لإقامة وطن حر ديمقراطى متسامح وتحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية الشاملة.

وناشد المجلس الأعلى للقوات المسلحة بسرعة عودة الأموال المسروقة ليستفيد منها الشعب وبمحاربة الفساد والغش، ودعا المجلس العسكرى إلى ضرورة الاهتمام برفع الحد الأدنى للأجور وحل مشكلة البطالة والمعاشات ومشاكل الفلاحين مع بنوك التنمية والائتمان الزراعى والاهتمام بالفقراء.

ودعا الأستاذ موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد إلى أن تكون التعديلات الدستورية شاملة وأن يتم تشكيل اللجان المتخصصة للتعديلات الدستورية بسرعة بالإضافة إلى الإفراج الفورى عن جميع المعتقلين السياسيين ورعاية الشباب الذى يمثل أكثر من 60 % من سكان مصر.

كما دعا القوات المسلحة إلى المحافظة على أمن واستقرار البلاد وسرعة إصدار قرارات لحل مجلسى الشعب والشورى.

وأشاد باستجابة الرئيس مبارك لطلبات الشعب بالتنحى عن رئاسة الجمهورية , داعيا إلى إعطاء أولوية لخريطة الطريق فى تحسين الوضع الاقتصادى للبلاد ومواجهة البطالة وعودة السياحة إلى عافيتها.

من جانبه , أشاد الدكتور عارف الدسوقى نائب رئيس حزب الغد بتجاوب الجيش مع مطالب الشباب منذ بداية الثورة.

وناشد الشباب الهدوء والانضباط وعودتهم لأعمالهم وجامعاتهم ومنازلهم والحفاظ على ما حققوه من إنجازات , وطالب بإدارة هادئة للبلاد وبدون أى ضغوط من الخارج وتحقيق المطالب الشعبية المشروعة.

وأكد ضرورة تعاون كافة الأحزاب والقوى السياسية وتقديم العون بصدق وأمانة للمجلس الأعلى للقوات المسلحة لإعادة ترتيب البيت ووضع استراتيجية لخريطة الطريق لتنمية مصر لاستعادة الخسائر التى تكبدها الاقتصاد المصرى.

ودعا الشباب إلى تشكيل كتائب عمل شبابية من شباب 25 يناير لإعادة ميدان التحرير إلى وضعه وتحقيق الانضباط الشارع المصرى

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة