<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نسخة جديدة من "فايرفوكس4" تعمل بأنظمة "أندرويد" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 فبراير 2011

نسخة جديدة من "فايرفوكس4" تعمل بأنظمة "أندرويد"




نسخة جديدة من "فايرفوكس4" تعمل بأنظمة "أندرويد"

أطلقت شركة "موزيلا"، نسختها التجريبية الجديدة من متصفحها "فايرفوكس 4"، والتي يمكنها العمل بنظامي تشغيل "أندرويد" ومنصة "Maemo" المدعومة من نوكيا.

وتتميز النسخة الجديدة بإمكانية العمل على الأجهزة التي تعتمد نظام تشغيل أندرويد ومنصة Maemo المدعومة من نوكيا، وهي جاهزة للتحميل، ومن المتوقع أن يتم إطلاق عدد من التحديثات المتكررة على النسخة التجريبية، قبل أن يتم الإفراج عن النسخة النهائية بعد استكمال اختبارات الموافقة عليها".

وتتضمن النسخة التجريبية الجديدة الكثير من الإصلاحات والتحسينات التي شملت استجابة أكبر لعمليات تكبير وتصغير الصورة، بالإضافة إلى سرعة التشغيل وتحميل الصفحات".

كما تتيح العديد من المميزات مثل إمكانية الاستعراض المبوب وإضافات فايرفوكس، فضلاً عن خاصية التزامن الخاصة بفايرفوكس والتي تتيح نقل التبويبات وقوائم المواقع المفضلة وحتى تاريخ التصفح بين الأجهزة المختلفة سواء كانت أجهزة هواتف محمولة أو أجهزة حواسب مكتبية.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة