<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> جوزيه: عدم استئناف الدوري المصري سيتسبب في إفلاس أندية عديدة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 فبراير 2011

جوزيه: عدم استئناف الدوري المصري سيتسبب في إفلاس أندية عديدة




جوزيه: عدم استئناف الدوري المصري سيتسبب في إفلاس أندية عديدة

البرتغالي مانويل جوزيه

دعا البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الى سرعة استئناف المسابقة حتى لا تتأثر الاندية مادياً بشكل سلبي.

ونقلت رويترز عن جوزيه قوله، الاثنين 28-02-2011: "استئناف الدورى العام أمر حتمي وإلا لن تجد الاندية المبالغ اللازمة لسداد عقود اللاعبين والمدربين وهو ما سيتسبب في إفلاس العديد من الاندية".

وأضاف المدرب البرتغالي الذي عاد لتولي تدريب الاهلي للمرة الثالثة في أول أيام العام الجديد 2011: "الشعب المصري يحب كرة القدم وستصبح مصدر سعادة كبيرة لهم إذا تم استئناف النشاط الكروي من جديد".

ونفى جوزيه تقارير صحافية تحدثت عن اعتزام سبورتنغ لشبونة البرتغالي الذي استقال مدربه باولو سيرجيو السبت الماضي التعاقد معه، وقال: "أحترم تعاقدي مع الاهلي والذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل".

وزار جوزيه وهو أنجح مدرب في تاريخ الأهلي بعدما قاده لإحراز 19 لقباً متنوعاً مهاجمه عماد متعب في مستشفى يرقد فيها حالياً بعد تعرضه لكسر في الضلع الأيسر في مباراة ودية أقيمت يوم السبت الماضي أمام وادي دجلة وسيغيب بسببها عن الملاعب لشهر واحد على الاقل.

وشارك الثنائي أحمد حسن قائد منتخب مصر والمهاجم محمد فضل في المران الجماعي للأهلي يوم الاثنين بعد فترة غياب بسبب الاصابة، بينما بدأ محمد ناجي (جدو) هداف كأس إفريقيا 2010 برنامجه التأهيلي للعلاج من إصابة بشد ستبعده عن الملاعب أسبوعين على الاقل.

وسيلعب الاهلي مباراة ودية يوم الاربعاء مع حرس الحدود بينما لم يتحدد حتى الآن موعد استئناف المسابقات الرياضية في مصر والتي توقفت بسبب اندلاع انتفاضة شعبية أطاحت بالرئيس حسني مبارك بعد 30 عاماً في الحكم

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة