<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 31 مارس 2011





المدير الفني للأفريقي: عودة عمرو زكي لاتشغلني ॥ وسنهاجم الزمالك في القاهرة
قيس اليعقوبي المدير الفني للأفريقي التونسي


كد التونسي قيس اليعقوبي المدير الفني لفريق الأفريقي التونسي في تصريحات لصحيفة الصحافة التونسية أن فريقه سيهاجم الزمالك باستاد القاهرة ولن يلجأ للدفاع خلال مباراة العودة أمام الزمالك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا خاصة أنه يعتبر نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس غير مطمئنة له رغم الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين وأنه يتابع أخبار الزمالك من خلال وسائل الإعلام ويدرك مدى الصعوبات الموجودة على الجهاز الفني للزمالك والذي سيكون مطالبا بالفوز بهدفين.

وأشار اليعقوبي أن عودة عمرو زكي مهاجم الزمالك للمشاركة في المباراة لا تشغله على الرغم من أنه لاعب ممتاز ومهم ولكن اللاعب بعيد حاليا عن الملاعب وليس في أفضل حالاته.

وعن مشاركة الحارس عادل النفزي رغم أخطائه في مباراة الذهاب قال مدرب الأفريقي أن حارس الفريق الأساسي لايمكن التفريط فيه وأنه أنقذ مرماه من أهداف كثيرة والأخطاء لايمكن أن يتحملها الحارس وحده.

وأضاف قيس اليعقوبي أن لاعبا الفريق حمزة المسعدي ومهدي مرياح سيكونا جاهزين للمشاركة في المباراة.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة