<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ميشيل أوباما تصدر كتابا عن حديقتها في البيت الأبيض | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 17 مارس 2011

ميشيل أوباما تصدر كتابا عن حديقتها في البيت الأبيض




ميشيل أوباما تصدر كتابا عن حديقتها في البيت الأبيض

تستعد ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لإصدار كتاب عن حديقتها للخضراوات في البيت الأبيض في إطار جهودها لدعم العادات الغذائية الصحية.

وأعلنت مجموعة كراون للنشر أن الكتاب الذي لم يتم اختيار عنوان له حتى الآن سينشر في أبريل 2012، مشيرة إلى أن السيدة الأمريكية الأولى ستصف في الكتاب كيف استلهمت فكرة زراعة أول حديقة للخضراوات في الفناء الجنوبي للبيت الأبيض منذ "حديقة النصر" التي أسستها إلينور روزفلت إبان الحرب العالمية الثانية.

وقالت مجموعة كراون، وهي تابعة لشركة راندم هاوس بابلشرز، إن ميشيل أوباما ستقدم في الكتاب أيضًا بعض وصفات الطعام الصحية المفضلة لعائلتها.

وسيتضمن الكتاب صورًا لحديقة ميشيل أوباما في البيت الأبيض وحدائق أخرى متنوعة في أنحاء الولايات المتحدة.

وكشفت المجموعة أن زوجة الرئيس الأمريكي لم تتقاض أي أموال نظير الكتاب، وقررت التبرع بعائداته إلى مؤسسة خيرية يتم تحديدها لاحقا.

وتدعم أوباما بقوة العادات الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية، وقد أطلقت في فبراير 2010 مبادرة "دعونا نتحرك" التي تهدف إلى مكافحة بدانة الأطفال وتحسين جودة الطعام في المدارس الأمريكية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة