<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تليفزيون دبى يعرض "لحظات حرجة" أول أبريل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 25 مارس 2011

تليفزيون دبى يعرض "لحظات حرجة" أول أبريل






تليفزيون دبى يعرض "لحظات حرجة" أول أبريل

الفنان عمرو واكد

يبدأ تليفزيون دبى مطلع شهر أبريل المقبل عرض الموسم الثانى من المسلسل المصرى الشهير "لحظات حرجة"، والذى يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم المميزين، منهم هشام سليم، وعمرو واكد، ومحمود عبد المغنى، وبشرى، وأمير كرارة، واللبنانى عمار شلق، وسوسن بدر، وإنجى المقدم، وراندا البحيرى، وإيمى سمير غانم، ويسرا اللوزى، وأحمد راتب، ودرة زروق، وحنان مطاوع، ونضال الشافعى وطارق لطفى.

منتج المسلسل أمين المصرى صرح بأن "المسلسل سيشهد فى الموسم الثانى مشاركة عدد كبير من النجوم، إضافة إلى الشخصيات الجديدة التى ستظهر فى الأحداث مع نجوم جدد ينضمون إلى المسلسل، مؤكداً على الأحداث الجديدة والمشوقة التى يشهدها هذا الموسم من خلال القصص الإنسانية التى يشهدها المستشفى يومياً عبر العديد من الحوادث والحالات الحرجة، بالإضافة للعلاقات المتشابكة بين الأطباء وزملائهم فى المستشفى".

واعتبر المصرى حصول تليفزيون دبى على حق العرض الأول للمسلسل "تأكيداً على الجماهيرية التى يتمتع بها العمل على المستوى العربى". وكان قد وصل نجاح الموسم الأول من المسلسل إلى أسواق غير معتادة على الدراما المصرية، حيث ترجم إلى اللغتين الصينية والتركية، كما يجرى حاليا التحضير لترجمته إلى اللغة الأسبانية.

يبلغ عدد حلقات الموسم الثانى 30 حلقة، وسيبث تليفزيون دبى الحلقات من السبت إلى الأربعاء اعتباراً من يوم السبت 2 أبريل المقبل على مدى ستة أسابيع.

مسلسل لحظات حرجة من إنتاج شركة أوت لوك إنترتاينمنت، وكان قد لاقى الموسم الأول من المسلسل حفاوة جماهيرية كبيرة عند عرضه قبل عامين وكان أول مسلسل مصرى وعربى تجرى أحداثه بالكامل داخل مستشفى.

ومن ناحية أخرى يتواجد فى استوديو جلال بالقاهرة حاليا كامل فريق العمل لتصوير مشاهد الموسم الثالث تحت إدارة المخرجين شريف عرفة وأحمد صالح، فيما يشرف السيناريست أحمد الناصر على كتابة حلقات المسلسل.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة