<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الجيش ينفى مغادرة الرئيس السابق إلى السعودية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 مارس 2011

الجيش ينفى مغادرة الرئيس السابق إلى السعودية

الجيش ينفى مغادرة الرئيس السابق إلى السعودية

أحمد فتحى وأحمد البهنساوى -

أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن «الرئيس السابق حسنىمبارك يخضع هو وأسرته للإقامة الجبرية داخل مصر»، نافيا ما تردد من أنباء عن مغادرة مبارك إلى تبوك بالسعودية.

وقال المجلس الأعلى فى رسالته التى حملت رقم (29) اليوم ، عبر صفحته الرسمية على الموقع الإلكترونى «فيس بوك»: نؤكد عدم صحة الأنباء التى ترددت عن مغادرة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مصر إلى تبوك فى السعودية، حيث يخضع هو وأسرته للإقامة الجبرية داخل مصر».

إلى ذلك حرصت صفحة مجلس الوزراء الرسمية عبر الموقع على إدراج بيان المجلس رقم 29 وكتبت تمهيدا له «بيان للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ينفى خبر رحيل الرئيس السابق مبارك».

وقال اللواء اسماعيل عتمان مدير إدارة الشئون المعنوية، إن جميع قرارات المجلس الأعلى للقوات المسلحة تصدر دون تدخل أى جهة، وقال: «ليس لدينا أى اتصال بأى جهة خارجية نافيا نفيا قاطعا ما تردد حول سفر مبارك للسعودية وأكد أنه قيد الإقامة الجبرية.

من جهة أخرى، قال المجلس فى نفس الرسالة إنه صدّق على إعادة الإجراءات القانونية المتعلقة بمحاكمة الشاب محمد عادل محمد فوزى، الذى تم اعتقاله خلال ثورة 25 يناير، عقب الالتماس الذى قدمه والده للمجلس.
وكشف المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن أنه اتخذ الإجراءات اللازمة للتأكد من صحة ما تردد فى الفترة الماضية «حول تعذيب أفراد من القوات المسلحة لفتيات تم اعتقالهن خلال الاعتصام الأخير فى ميدان التحرير».

ووجه المجلس العسكرى نداء إلى شعب مصر وشباب الثورة، «بعدم الالتفات إلى الشائعات المغرضة، والانسياق وراءها وترديدها، حيث تخدم أعداء الثورة وتثير البلبلة فى اللحظات التاريخية التى تمر بها البلاد».

وحمل هذا البيان تجاوبا سريعا وكبيرًا من المشاركين فى الصفحة، بعد أن بلغ عدد التعليقات 2000 تعليق فى أقل من ساعتين على إدراجه، وأعرب عشرات المشاركين عن سعادتهم ببيان المجلس، غير أن عددا غير قليل طالب المجلس باتخاذ إجراءات سريعة من أجل محاكمة مبارك وأسرته، والبدء فى محاولات استرداد الأموال المنهوبة.







Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة