<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تجدد آمال مصر في الصعود لأمم أفريقيا بعد انسحاب ليبيا وموريتانيا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 مارس 2011

تجدد آمال مصر في الصعود لأمم أفريقيا بعد انسحاب ليبيا وموريتانيا




تجدد آمال مصر في الصعود لأمم أفريقيا بعد انسحاب ليبيا وموريتانيا

جدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " آمال منتخب مصر في الصعود لبطولة أمم أفريقيا غينيا الاستوائية و الجابون 2012 بعد أن قرر "الكاف" إلغاء نتائج الفرق التي ستحتل المركز الرابع، في المجموعات العشر بعد انسحاب موريتانيا وليبيا من المجموعتين السادسة والثالثة .

وأشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة إلي أن هذا القرار فتح باب الأمل للمنتخب المصري من جديد للتأهل لبطولة الإفريقية رغم الهزيمة التي تعرض لها أمام جنوب إفريقيا بهدف في الجولة الثالثة.

وأضاف الموقع أن قرار الكاف سيساعد في تحسين موقف الفراعنة من التأهل لكاس الأمم الإفريقية، بشرط أن يحقق الفوز في جميع المباريات المتبقية لهم في التصفيات، حتي يتم خصم نقاط منتخبات سيراليون أو النيجر إذا ما جاء أحدهما في المركز الرابع بالمجموعة.

ويذيل المنتخب مجموعته السابعة برصيد نقطة واحدة بينما يحتل صدارتها منتخب جنوب إفريقيا برصيد 7 نقاط، ثم منتخب النيجر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وسيراليون ثالثا برصيد نقطة واحدة .

وكانت موريتانيا قد انسحبت من بداية التصفيات حيث كان من المقرر أن تلعب في المجموعة السادسة إلي جانب بوركينا فاسو وجامبيا وناميبيا ، في حين جاء انسحاب المنتخب الليبي من المجموعة الثالثة بسبب الأحاداث السياسية التي تمر بها البلاد حاليا وتعذر تجمع المنتخب ، علي الرغم من أن المنتخب الأوليمبي الليبي لعب في التصفيات الأوليمبية أمس أمام جنوب أفريقيا وخسر 2-4 في لقاء الذهاب بجوهانسبرج .


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة