<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الافريقي التونسي يكتسح الزمالك المصري بالأربعة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 20 مارس 2011

الافريقي التونسي يكتسح الزمالك المصري بالأربعة





الافريقي التونسي يكتسح الزمالك المصري بالأربعة

الافريقي التونسي يكتسح الزمالك المصري بالأربعة

تونس - سحق الافريقي التونسي ضيفه الزمالك المصري 4/2 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد بملعب رادس في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وأصبح الزمالك المصري بحاجة إلى الفوز في مباراة العودة بهدفين نظيفين للتأهل إلى الدور التالي.

بدأت المباراة سريعة من جانب الإفريقي التونسي الذي فرض سيطرته على مجريات اللقاء من البداية ، وتكلل مجهود لاعبيه بهدف في الدقيقة الرابعة عن طريق التشادي ايزيكال الذي تلقى عرضية نموذجية انقض عليها برأسه في المرمى.

شعر لاعبو الزمالك المصري بخطورة الموقف فبادلوا المنافس الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة الثامنة لتشهد معها فرصة خطيرة عندما سدد شيكابالا كرة قوية مرت فوق المرمى بقليل.

واصل لاعبو الزمالك من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل وتوالت الفرص الضائعة واحدة تلو الأخرى، في الوقت الذي تألق فيه عبد الواحد السيد ودافع عن مرماه ببسالة عندما تلقى زهير الزوادي الكرة وسددها مزدوجة خلفية إلا أن عبدالواحد السيد كان لها بالمرصاد.

ورد هاني سعيد على تلك الهجمة بتصويبة أمسكها حارس الإفريقي ببراعة إلى أن جاءت الدقيقة 27 لتشهد معها هدف التعادل عندما احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة نفذها شيكابالا ووضعها على يسار حارس الافريقي .

هبط الأداء تدريجيا من جانب لاعبي الفريقين إلى أن جاءت الدقيقة 42 لتشهد معها فرصة ضائعة عندما تهيأت الكرة إلى ايزيكال داخل منطقة الجزاء سددها بغرابة إلى خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني، اشتعلت حساسية اللقاء وجاءت عامرة بالأهداف وفي الدقيقة الاولى من بداية الشوط الثاني استغل يوسف المويهبي خطأ فادح لأحمد غانم سلطان ليسدد اللاعب التونسي الكرة بسهولة في المرمي محرزا الهدف الثاني.

ولم يمر على الهدف الثاني طويلا فبعدها بأربعة دقائق احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء اثر تعمد أحمد غانم سلطان للخشونة مع أحد مهاجمي الإفريقي نفذها كريم العواضي مسجلا الهدف الثالث.

اضطر حكم اللقاء لإيقاف المباراة في عدة مرات نظرا لدخول عددا من المشجعين ارض الملعب في أكثر من مرة.

وفي الدقيقة 79، أشعل البديل أحمد جعفر اللقاء عندما تمكن من إحراز الهدف الثاني للزمالك من متابعة جيدة للكرة داخل منطقة الجزاء بعد عرضية شيكابالا المتقنة.

ولكن في الدقيقة 86 تمكن بلال العيفي من توسيع الفارق مجددا بإحرازه للهدف الرابع من رأسية متقنة وسط غياب دفاعي تام للاعبي الزمالك.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة