<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> القطاع الخاص يواصل تجاوبه مع الأمر الملكي ويصرف راتب شهرين لموظفيه | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 20 مارس 2011

القطاع الخاص يواصل تجاوبه مع الأمر الملكي ويصرف راتب شهرين لموظفيه




القطاع الخاص يواصل تجاوبه مع الأمر الملكي ويصرف راتب شهرين لموظفيه

تواصل تجاوب القطاع الخاص مع الأمر الملكي بصرف راتب شهرين لموظفي الدولة، وقرّر عدد من الشركات صرف راتب شهرين لمنسوبيها، تماشياً مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

المصارف

وعلى صعيد البنوك، أعلن البنك السعودي الفرنسي صرف راتب شهرين لموظفيه، تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين بصرف راتب شهرين لموظفي الدولة، مشيراً إلى أنه في إطار دعم وتنمية الكوادر الوطنية، قام البنك بتخصيص 25 مليون ريال في خطته التدريبية، لتطوير وتدريب الكوادر السعودية في مختلف مجالات العمل المصرفي والإداري.

وأعلن رئيس مجلس إدارة البنك العربي الوطني عبداللطيف بن حمد الجبر عن صرف راتب شهرين لجميع موظفي البنك، وذلك استشعاراً لواجبات البنك تجاه موظفيه ومواكبة لتطلعات المواطنين، وبما يحقق مزيداً من الرخاء والازدهار.

شركات

كما أعلن رئيس مجلس إدارة شركة عسير عبدالله صالح كامل عن صرف راتب شهرين لموظفي الشركة، استشعاراً للدور الحيوي للقطاع الخاص في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

ووافق مجلس إدارة شركة مرافق على صرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الشركة. وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مرافق الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، أن القرار يأتي تماشياً مع الأوامر الملكية السامية، التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين، والقائمة على تقدير دور المواطن في بناء الوطن، والإسهام الفاعل في تشييد صروحه الوطنية.

وفي الإطار ذاته، أقرّ مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد صرف راتب شهرين مكافأة لمنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد.

من ناحيته، أوضح رئيس اللجنة الوطنية الفرعية لشركات الأسمنت في مجلس الغرف السعودية الدكتور زامل بن عبدالرحمن المقرن، أن شركات الأسمنت في المملكة التي تم التنسيق معها، وهي عضو في اللجنة، قررت صرف راتب شهرين للعاملين فيها، لمواكبة الأوامر السامية التي اتسمت بالشمولية، وجاءت ملبية لحاجات المواطنين وتطلعاتهم، ليسهموا في تنمية وطنهم ومجتمعهم.

الغرفة التجارية

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض عبدالرحمن الجريسي، أن الغرفة قررت صرف راتب شهرين لموظفيها، تجاوباً مع أمر خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن مجلس إدارة الغرفة يتفاعل مع الأوامر الكريمة، ليعم الخير موظفي القطاع الخاص، من أجل تحقيق الهدف الأساسي وهو التيسير والتخفيف على العاملين، وحضهم على المزيد من العمل والإنتاج، والمساهمة في الارتقاء بمسيرة نهضة الوطن.

وكانت مجموعة من شركات القطاع الخاص قررت، أول من أمس، صرف راتبين لموظفيها، تجاوباً مع الأمر السامي لخادم الحرمين الشريفين.

عبداللطيف جميل

وبدوره، أعلن رئيس مجموعة عبداللطيف جميل المهندس محمد عبداللطيف جميل، منح مكافأة تعادل راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الشركة السعوديين وغير السعوديين، وقال إن الشركة قررت مضاعفة مخصصات قروض الإسكان الحالية للموظفين السعوديين لزيادة عدد المستفيدين من القروض للمساهمة في تملكهم مساكن خاصة بهم.

وثمّن جميل لشركات ومؤسسات القطاع الخاص تفاعلها مع الأوامر الملكية الكريمة، مشيراً إلى أن ذلك التفاعل يسهم في الاستثمار في هذا الوطن وأبنائه.




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة