<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مدرب ليبيا يهدي الفوز على جزر القمر إلى جماهير مالي ! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 29 مارس 2011

مدرب ليبيا يهدي الفوز على جزر القمر إلى جماهير مالي !





مدرب ليبيا يهدي الفوز على جزر القمر إلى جماهير مالي !

أهدى البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لمنتخب ليبيا الفوز على جزر القمر أمس الاثنين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012 إلى جماهير مالي التي حضرت اللقاء.

وحقق المنتخب الليبي فوزًا مريحًا بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم في باماكو عاصمة مالي، نظرًا لتدهور الأوضاع في العاصمة الليبية طرابلس.

وأبدى باكيتا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي اندهاشه من الجماهير العريضة التي حضرت اللقاء، حيث وصل عددها إلى 35 ألف متفرج.

وأضاف المدرب البرازيلي أن منتخب ليبيا ضرب عصفورين بحجر واحد أمام جزر القمر، أحدهما الفوز بنتيجة المباراة، والآخر بالجماهير الكبيرة التي ساندته في المدرجات.

ويحتل منتخب ليبيا صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه زامبيا بعد انتهاء المرحلة الأولى من التصفيات.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة