<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سوبر سبورت" يحاول التأثير سلبياً على استعدادات الأهلى | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 29 مارس 2011

سوبر سبورت" يحاول التأثير سلبياً على استعدادات الأهلى





"سوبر سبورت" يحاول التأثير سلبياً على استعدادات الأهلى

سيد عبد الحفيظ
تواجه بعثة الأهلى المتواجدة حاليا فى جنوب أفريقيا لمواجهة سوبر سبورت، فى إياب دور الـ32 الأفريقى أزمة كبرى فى الإقامة.

وقال النادى الأهلى عبر موقعه الرسمى، إن نادى سوبر سبورت وضع العراقيل أمام بعثة الأهلى، فور الوصول إلى مدينة بريتوريا، حيث فوجئت البعثة أن مسئولى النادى الجنوب أفريقى قاموا بحجز الإقامة للبعثة حتى يوم 31 مارس الجارى، وهو ما لا يتوافق مع البرنامج الذى وضعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

ويلتقى الأهلى مع بطل جنوب أفريقيا يوم، السبت المقبل، علماً بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

كان الأهلى قد طلب أن تكون إقامته فى بريتوريا حتى يوم 1 من أبريل المقبل، على أن تنتقل البعثة بعد ذلك إلى مدينة بلوكوين، والتى ستقام بها المباراة لأداء التدريب الأساسى، والمبيت بها ليلة المباراة، ثم العودة إلى مدينة بريتوريا عقب المباراة للمبيت بها قبل العودة إلى القاهرة.

سيد عبد الحفيظ أجرى اتصالات مكثفة مع مسئولى سوبر سبورت لحل تلك المشكلة، وطالب بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، حيث أقامت بعثة سوبر سبورت فى فندق 5 نجوم طوال فترة تواجدها فى القاهرة.

وأكد الموقع الرسمى للأهلى، أن مسئولى سوبر سبورت يهدفون من وراء ذلك إلى التأثير على استعدادات الفريق لتلك المباراة الهامة، وأيضا توفير النفقات المالية من فارق الإقامة بين الفندقين فى بريتوريا وبلوكوين، خاصة وأن الفندق الأخير فى مدينة بلوكوين متواضع المستوى، ويسعى عبد الحفيظ لحل تلك المشكلة فى أسرع وقت.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة