<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> البابا شنودة يعود للقاهرة بعد رحلة علاجية بالولايات المتحدة ..ويشارك في الاستفتاء | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 17 مارس 2011

البابا شنودة يعود للقاهرة بعد رحلة علاجية بالولايات المتحدة ..ويشارك في الاستفتاء




البابا شنودة يعود للقاهرة بعد رحلة علاجية بالولايات المتحدة ॥ويشارك في الاستفتاء

عاد إلى القاهرة ظهر اليوم قداسة البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية قادما من نيويورك بعد رحلة علاجية فى الولايات المتحدة الأمريكية استمرت 18 يوما.

وقد أجرى قداسة البابا خلال رحلته فحوصات طبية دورية بمستشفى كليفلاند كلنيك بولاية أوهايو الأمريكية كان مقررا أن يجريها في أخر زيارة له لأمريكا والتي قطعها بسبب أحداث ثورة 25 يناير.

ورافق البابا شنودة كل من الأنبا آرميا والأنبا يؤأنس عضوي السكرتارية الخاصة بالبابا شنودة.

وعلمت الدستور الأصلي من مصادر كنسية، أن البابا قرر المشاركة في الاستفتاء المزمع إجراءه يوم السبت القادم على التعديلات الدستورية، ولم تكشف المصادر عن رأي البابا في الاستفتاء وما إذا كان سيصوت بـ"نعم" أو بـ"لا"، مؤكدة أن هذا رأي البابا الشخصي وهو فقط من يسأل عليه.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة