<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فوتا يلتمس العذر للاعبي الإسماعيلي رغم الفوز على سوفاباكا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 19 مارس 2011

فوتا يلتمس العذر للاعبي الإسماعيلي رغم الفوز على سوفاباكا




فوتا يلتمس العذر للاعبي الإسماعيلي رغم الفوز على سوفاباكا

طلب الهولندي مارك فوتا مدرب النادي الإسماعيلي من جماهير فريقه التماس العذر للاعبين مؤكدا أن توقف مسابقة الدوري المحلي لفترة قاربت الشهرين كان أحد أسباب تراجع المستوى في الشوط الثاني أمام سوفاباكا الكيني بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وتوقفت مسابقة الدوري منذ اندلاع ثورة 25 يناير، لكن الإسماعيلي تمكن من الفوز في أول مباراة رسمية على بطل كينيا 2-صفر أمس الجمعة في ذهاب دور 32 لكأس الاتحاد الإفريقي.
أضاف فوتا للصحفيين: "فريقي تأثر كثيرا ببعض الإصابات التي حرمته من المدافع شادي محمد وعدم جاهزية إبراهيم يحيى فنيا مما اضطرني للدفع بعبدالله الشحات في مركز المساك وخسارته في وسط الملعب."
وأعرب فوتا عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه حسني عبدربه وعمر جمال في المباراة.
وأحرز عبدربه الهدف الثاني للإسماعيلي من تسديدة قوية بعيدة المدى بينما شارك جمال كبديل في الشوط الثاني لأول مرة بعد غياب استمر 6 أشهر بسبب الإصابة.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة