<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الزمالك يستعجل المريخ لتسديد القسط الأخير من صفقة الحضري | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 16 مارس 2011

الزمالك يستعجل المريخ لتسديد القسط الأخير من صفقة الحضري




الزمالك يستعجل المريخ لتسديد القسط الأخير من صفقة الحضري


كان من المفترض تسديد القسط الاخير بداية الشهر

أرسل نادي الزمالك فاكسا رسميا لنظيره "المريخ" السوداني بشأن المستحقات المالية المتأخرة وسرعة تسديد القسط الأخير من إجمالي قيمة صفقة عصام الحضري حارس منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي أنه كان من المفترض أن يسدد المريخ قيمة القسط الأخير من صفقة الحضري والتي تقدر بحوالي 200 ألف دولار في بداية شهر مارس / اذار 2011 من صفقة انتقاله للمريخ والتي بلغت إجمالها مبلغ 700 ألف دولار.

وأضاف إبراهيم أن الزمالك يعاني من أزمة مالية في الفترة الحالية، وأنه لم يصل إلي النادي القسط الأخير من صفقة انتقال الحارس الدولي للمريخ السوداني، وذلك علي الرغم من مرور نصف الشهر علي المهلة المحددة.

وكان المريخ قد أتفق مع الزمالك علي تسديد 500 ألف دولار فور إتمام الصفقة علي أن يسدد الجزء المتبقي في شهر مارس.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة