<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أرباح فيمبلكوم تقفز 63% في الربع/4 متجاوزة التوقعات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 29 مارس 2011

أرباح فيمبلكوم تقفز 63% في الربع/4 متجاوزة التوقعات

أرباح فيمبلكوم تقفز 63% في الربع/4 متجاوزة التوقعات

جاوزت نتائج فيمبلكوم الروسية للاتصالات التوقعات اذ اعلنت الشركة يوم الثلاثاء قفزة نسبتها 63 بالمئة في صافي أرباح الربع الاخير من العام الماضي وقالت ان جهودها لاستعادة حصتها بالسوق الروسية بدأت تؤتي ثمارها.

وقالت الشركة أيضا انها تأمل في اتمام صفقتها التي تتجاوز قيمتها ستة مليارات دولار للسيطرة على أوراسكوم تليكوم المصرية وويند الايطالية في غضون شهر بعد اقرار الصفقة رغم معارضة المساهم النرويجي تلينور.

وقال الرئيس التنفيذي الكسندر ايزوسيموف في بيان "بينما نتطلع الى الامام نحن على ثقة من أن هذه التركيبة ستكون جذابة بشكل متزايد لجميع الاطراف وسنحصل على قيمة اضافية خلال الاربعة والعشرين شهرا المقبلة."

وأوضحت الشركة انها بدأت تجني ثمار جهودها لاستعادة حصتها بالسوق الروسية بعدما فقدت موقعها كثاني أكبر شركة للاتصالات من حيث عدد المشتركين لمنافستها ميجافون العام الماضي.

وقال ايزوسيموف "نواصل تعزيز مركزنا التنافسي ودفع النمو باعطاء الاولوية لتوسعة الشبكة وتطوير قدراتنا التسويقية والعمل على التوزيع بالشكل الامثل وكفاءة التسعير."

ورفعت الشركة انفاقها الرأسمالي لمثليه في الربع الاخير من العام الماضي مقارنة بمستواه قبل عام وفي 2010 بالكامل مقارنة مع 2009 لتعود الى "مستويات الاستثمار العادية" بنسبة انفاق رأسمالي الى المبيعات قدرها 19.2 بالمئة مقارنة مع 8.1 بالمئة في 2009.

وقالت فيمبلكوم في البيان ان أرباحها الصافية المجمعة ارتفعت الى 461.2 مليون دولار مقارنة مع 283.4 مليون في الربع الاخير من 2009 وهو ما تجاوز توقعات المحللين البالغة 483.6 مليون في استطلاع اجرته رويترز.

وزادت المبيعات 22 بالمئة الى 2.82 مليار دولار مع زيادة عشرة بالمئة على أساس سنوي في روسيا السوق الرئيسية للشركة والتي انحسرت بها حصتها من السوق. وكان محللون توقعوا أن تبلغ المبيعات 2.80 مليار دولار






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة