<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> موقع "تويتر" يعرض مليار "تغريدة" صغيرة أسبوعيا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 16 مارس 2011

موقع "تويتر" يعرض مليار "تغريدة" صغيرة أسبوعيا




موقع "تويتر" يعرض مليار "تغريدة" صغيرة أسبوعيا

أعلنت شركة "تويتر" أن الموقع، القائم على إرسال تحديثات أو تدوينات لا تتجاوز 140 حرفا، أصبح يعرض حوالي مليار تدوينة أو "تغريدة" صغيرة أسبوعيا، وذلك مع احتفال الموقع بالذكرى الخامسة لتأسيسه الأسبوع المقب

وكشف الموقع تزامنا مع عيد ميلاده الخامس عن مجموعة من الأرقام بعنوان "numbers#"، كما تم وضع قائمة من الإحصاءات، منذ بدء الموقع عمله في 21 آذار عام 2006، حين تم إطلاق "التغريدة" الأولى، من مؤسس الموقع بدعوة زملاءه في العمل للانضمام.

واستطاع الموقع، القائم على فكرة بسيطة جداً، وهو نقل التحديثات من خلال 140 حرفاً فقط، خلال فترة قصيرة احتلال مساحة كبيرة جداً في عالم الانترنت ومواقع التواصل، بحسب التقارير الإعلامية.

واعتبر الموقع الوسيلة الأفضل بالنسبة للمشاهير، في العالم الافتراضي، لإيصال صوتهم إلى معجبيهم ونقل فعالياتهم لحظة بلحظة.

ووصل عدد الرسائل "التغريدات" المرسلة عبر الموقع بعد انقضاء 3 سنوات وشهرين عن أول رسالة، 999,999,999 تغريدة، إلا أن الموقع أصبح في السنة الحالية يعرض أكثر من بليون رسالة أسبوعيا.

كما بينت الأرقام انضمام حوالي 450000 مستخدم إلى تويتر أسبوعيا في السنة الحالية، مع تزايد عدد مستخدميه على تويتر في السنة الماضية 182%، حيث يزيد عدد مستخدميه على 145 مليونا.

ويهتم الكثير من الباحثين والمختصين في مجال الشبكات الاجتماعية بمضمون موقع تويتر الإلكتروني، لأن هذا الموقع الذي يعد الأسرع انتشارا في العالم، يحتوي على كم هائل من المعلومات التي لا تقتصر على الرسائل القصيرة بين المستخدمين، بل أصبح في الوقت ذاته الطريقة الأمثل والأسرع لنشر الأخبار، والصور ومقاطع الفيديو بحروف لا يتجاوز عددها المائة وأربعين حرفا.

وكانت دراسات أظهرت نمو كبير في معدلات شعبية (Twitter) على مدار العام الماضي حيث وصلت الحركة المرورية للموقع إلى ما يقرب من 974%، وبذلك احتل الموقع بحسب أخر الإحصائيات الترتيب الحادي عشر من حيث المواقع الالكترونية الأكثر زيارة على مستوى العالم.

يشار إلى أن موقع تويتر بدأ العمل سنة 2006 اعتمادا على ثمانية موظفين فقط، ووصل عددهم الآن إلى أكثر من 400 موظف، وتقدر قيمته السوقية بحوالي 10 مليارات دولار.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة