<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> السعودية تنفي تدخلها لمنع محاكمة مبارك | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 25 مارس 2011

السعودية تنفي تدخلها لمنع محاكمة مبارك




السعودية تنفي تدخلها لمنع محاكمة مبارك
لسعودية تنفي تدخلها لمنع محاكمة مبارك




حسنى مبارك والعاهل السعودى








القاهرة: نفى السفير أحمد عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر الشائعات التي رددتها بعض الصحف ووسائل الإعلام عن قيام السعودية بممارسة الضغوط على المجلس الأعلى للقوات المسلحة لحماية مبارك من المحاكمة.

وأكد قطان في بيان صحفي يوم الخميس, أن الأخبار التي ترددت غير صحيحة جملة وتفصيلا ولم يتطرق أي اجتماع جمع بين المسؤولين في البلدين للحديث عن محاكمة مبارك.

وقال قطان إن بعض الأخبار عندما تقرأها تشعر للوهلة الأولى أنها كاذبة وهذا ما شعرت به عند قراءتي لهذه الأخبار، مؤكدا أنه كان حاضرا لاجتماع وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل مع المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في حضور بعض أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة ولم يتم التطرق لهذه الأمور من قريب أو بعيد.

وكانت أخبار ترددت حول قيام السعودية بالضغط على مصر من خلال تهديدها بإعادة العمالة المصرية ووقف الاستثمارات السعودية في حال محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة