<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مصدر عسكرى: صالح حاول التخلص من اللواء الأحمر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 30 مارس 2011

مصدر عسكرى: صالح حاول التخلص من اللواء الأحمر





مصدر عسكرى: صالح حاول التخلص من اللواء الأحمرالرئيس اليمنى على عبد الله صالح

حاول الرئيس اليمنى خلال السنوات الماضية "التخلص" من اللواء على محسن الأحمر، الذى أعلن انضمامه مؤخراً إلى المطالبين بإسقاط النظام، حسبما أفاد مصدر عسكرى مقرب من الأحمر.

ويأتى ذلك بعدما كشفت صحيفة افتنبوستن النرويجية، الاثنين الماضى، نقلاً عن مذكرة سرية صادرة عن السفارة الأمريكية فى الرياض، سربها موقع ويكيليكس أن على عبد الله صالح حاول "على ما يبدو"، يستخدم السعوديين من غير علمهم للقضاء على الأحمر خلال المواجهات مع المتمردين الحوثيين فى 2010.

وقال المصدر، إنه خلال المعارك مع الحوثيين "حاولت المدفعية اليمنية استهداف مواقع وحدات للجيش كان يقودها الأحمر فى الملاحيظ"، مضيفاً: "كان واضحاً أن الرئيس اليمنى يريد أن يتخلص منه لأنه يقف حجر عثرة أمام توريث الحكم إلى نجله أحمد قائد الحرس الجمهورى".

وتحدث أيضا عن "خلافات واضحة بين الأحمر ونجل صالح، وطارق محمد عبد الله صالح، ابن أخ الرئيس وقائد وحدات الحرس الخاص".


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة